

أعلنت شركة "مينا العقارية"، المدرجة ببورصة الكويت، عن ارتفاع خسائرها خلال الربع الرابع المنتهي في 31 مارس 2026، بنسبة 140% على أساس سنوي، وتشكيل مجلس الإدارة.
وكانت الشركة قد تكبَّدت خسائر في الثلاثة أشهر المنتهية بختام مارس الماضي بـ424.14 ألف دينار، مقابل 177 ألف دينار خسائر الربع الرابع المقارن من عام 2025، وفق بيانٍ لبورصة الكويت اليوم الأربعاء.
كما تحوَّلت "مينا" للخسائر خلال العام المنتهي بختام مارس 2026 بقيمة 326.89 ألف دينار، مقارنةً بـ606.61 ألف دينار أرباحًا في العام السابق له.
وأرجع البيان النتائج المُسجلة بشكلٍ رئيسيٍّ إلى الخسارة الناتجة عن بيع العقارات الاستثمارية، والدخل غير المحقق من الأصول المالية بالقيمة العادلة من خلال البيع والشراء.
وجاء تشكيل مجلس الإدارة برئاسة خالد شجاع العتيبي، وينوب عنه حمد طواري حمود الطواري، وضمَّ التشكيل كذلك عبدالرحمن هشام النصف، وجاسم حسين الحمادي، وجاسم محمد سالم.
يُذكر أن "مينا العقارية" كانت قد سجَّلت ربحًا خلال الأشهر التسعة المنتهية في 31 ديسمبر 2025 بقيمة 97.25 ألف دينار، بهبوط 88% عن مستواها في الفترة نفسها من العام السابق له البالغ 783.62 ألف دينار.