"الوطنية للإسكان" توقِّع اتفاقية مع "أبيات" لتوفير المواد الخاصة بمشاريعها وأعمالها الإنشائية

تُعتبر "أبيات" واحدة من أولى شركات البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط
تقدِّم "أبيات" منتجاتٍ نوعيةً من مواد التشطيب والأثاث الداخلي والخارجي تحت سقفٍ واحد
تقدِّم "أبيات" منتجاتٍ نوعيةً من مواد التشطيب والأثاث الداخلي والخارجي تحت سقفٍ واحد
تم النشر في

الرياض- بروبرتي ميدل إيست

وقَّعَّت الشركة الوطنية للإسكان في المملكة العربية السعودية، اتفاقية الشراء المفتوح مع شركة "أبيات"؛ بهدف توفير أفضل المواد لاستخدامها في المشاريع والأعمال الإنشائية.

وتُعتبر "أبيات" واحدةً من أولى شركات البيع بالتجزئة من نوعها في الشرق الأوسط، وتتمحور إستراتيجية الشركة حول تلبية حاجات عملائها وتحقيق طموحاتهم من خلال توفير جميع متطلباتهم من مواد التشطيب والأثاث الداخلي والخارجي تحت سقفٍ واحد، حيث توفر آلاف المنتجات في معارضها كالأرضيات والمطابخ المميّزة ولوازم الكهرباء والتمديدات الصحية عالية الجودة والإضاءة والأدوات والمعدات والأبواب والنوافذ، وغيرها من المواد والمنتجات والخدمات الخاصة لبناء البيوت والمشاريع العقارية.

وتقدِّم "أبيات" منتجات عصرية، وخدمات شخصية؛ لتزويد عملائها بتجربة تسوُّقٍ لا مثيل لها، وهي تعتمد بشكلٍ كبيرٍ على مجموعةٍ مؤهَّلةٍ من الخبراء متعدِّدي الجنسيات، وجميعهم يشاركونهم شغفًا كبيرًا لخدمة العملاء وفقًا لأفضل المعايير الدولية.

جديرٌ بالذكر أن شركة "أبيات" شركة خليجية مساهمة مقفلة، تأسَّست عام 2005 وافتتحت أول معرض لها بالكويت في مارس 2008. وقد تمَّ تطوير العلامة التجارية ومفهوم الشركة بشكلٍ كاملٍ في الكويت، بحيث تتناسب تمامًا مع احتياجات السوق في الخليج. وتسعى إلى التوسُّع في المنطقة، وإنشاء سلسلةٍ من معارض "أبيات" في الخليج العربي والشرق الأوسط. 

محتوى ذو صلة

No stories found.
logo
بروبرتي ميدل إيست - Property Middle East
propertymiddleeast.com